الأربعاء، 29 مايو 2019

تغطيات فنية من نينوي / حام الشاعر / العراق ,,,,,,,,,,,,,,

حسام الشاعر‏ مع ‏‎Kardo Kardo‎‏ و‏‏٣٤‏ آخرين‏.
اليوم 27 مايو 2019 الاثنين وبحضور غفير من مثقفي بعشيقة وبحزاني ووجهاء المنطقة والأمين العام لأتحاد الادباء والكتّاب في العراق استاذ ابراهيم الخياط و طلال حسن وقامات ادبية رفيعة واساتذة واعلاميين من المنطقة وقناة ايزيدي 24 وقناة جرا Tv .
قد اطفأنا الشمعة الأولى من عمر منتدى بعشيقة الثقافي بعد جهود استثنائية وذاتية تنمُّ عن الارادة والسعي لنشر الثقافة والوعي والآداب والفنون و دعم المواهب الفتية من قبل المنتدى وكادره و اعضائها...اقمنا خلال هذا العام نشاطاتنا على قاعة لالش بحزاني وبعشيقة وقاعة بيربوب. كل الشكر لرحابة صدرهم ودعمهم الكبير للمنتدى.
جدير بالذكر ان اعضاء ادارة المنتدى هم كل من :-
رئيس المنتدى الاستاذ Haji Mershawi و غزوان البسنو و نعمت خلات حجي و Salar Alkochak كرم طباني و عامر بيبو و قاسم حسين و حسام الشاعر .

كان برنامج الاحتفالية#مقدمة عريف الحفل حسام الشاعر و دقيقة صمت على ارواح الشهداء. #كلمة الاتحاد وكلمة المنتدى. #قصائد لشعراء المنتدى مع مشاركة الشاعر الكبير زهير بردى و سامية شنكالي كرم طباني سالار الكوجك ساندي ليث فيان جمعة #غناء كورج لوسان . #مقطوعات موسيقية جمعة جميع،زويد جميع،استيفان سالم. #مشهد مسرحي هفال الشيخ ونِهاد دخيل. #تكريم العنصر النسوي من قبل الاستاذة سناء خديدة من منظمة IMC .
#شكر_خاص:-
- لمركز لالش وكادره لدعمنا طوال العام.
- شكرا لمنظمة (( IMC )) والاستاذة سناء خديدة
#للقنوات :-
قناة ايزيدي 24 و قناة جرا Tv
#للعلاميين والمصورين :- باسل لوسان، مهند السنجاري، نصر حجي، قاسم دخيل، ايهاب سالم... وابو افرين و استاذ شوان سلو وجهود الاستثنائية في كل الفعاليات المصور كرم طباني #للعازفين:- جمعة جميع، زويد جميع، Stevan Salim
#شكر خاص لكل من ارسل لنا برقية تهنئة كافة الاحزاب والمنظمات والشخصيات واللذين اتصلوا بنا وباركوا لنا واعتذروا عن الحضور...
#نعتذر_اذا نسينا اسماً او جهة سهواً فالشكر موصول لكل من ساهم في اتمام هذه الفرحة وشاركنا به...
#نبارك اعضاء المنتدى و اهالي بعشيقة وبحزاني ونتمنى ان يكون القادم افضل بدعمكم وحضوركم ومشاركتكم لنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق