الاثنين، 8 يناير 2018

كل شئ غريب ..../ رجب الشيخ ../ العراق ,,,,,,,,,,,

كل شئ غريب ....
رجب الشيخ
..
..
لبست نظارتي الطبيةخلف رأسي ....الدنيا تسير ضمن
مسارات مقلوبة أرى اني قد تماديت كثيرا في شوارع لايسكنها إلا المهمشين عقلي أصبح ضمن مجموعة خارج المدى يرتب الأشياء بالمقلوب
يالله ...كم كنت بطلا حين أمتطيت بعيرا مرسوم عليه اله فرعون ورسومات خلف مدن الواقع كنت نزقا
جدا ....نسيت هيبتي في مواقع النجوم ...
الباب يدق ليلا .....وانا أتأمل صريره المقرف. .. وحدي فقط أرسم كل الاشياء بحرفية ....وانا الشاعر المنمق بثوب ابيض ....لايهم ....إني أصبحت ضمن قائمة أخرى لأرتب الأشياء المفقودةحقيبتي ...محفظة النقود تحت وسادتي الباردة ...التي أصبحت بعد حين خالية الوفاض ...إلا ذكريات رسمتها على دفاتر الذكريات ...الدنيا هنا ..........تمشي مترنحة ثملة وانا امشي على راسي الاصلع علني أجد من يعرف طباعي المتمردة كل الاشياء مجانية ...إلا الإنسان أصبح
يضوع ضمن دائرة الجوع ...
ليقتني قطعة نقود يالله ....وحدي فقط
غريب جدا في مدن الغربة
إلا أنني بصقت على رذائل الاشياء ...اركب ( الحلم) بأجر ضئيل ...نسيت قدراتي المختبئةخلف تصاويرأشعارنعم .......كنت ودودا بعض الشئ لديمومة غابات الموت ....في مناطق الحزن أو أبعد من ذلك .......أشتقت أن اركب فيلا
وسط أدغال مخيفةلرغبة الاستطلاع ليس إلا ......أو تحقيق الذات ...ضمن جداول الاستحقاق
كم انا طيب القلب ....وسط ضجيج الغربة ...أصبحت ضمن دوائر
مغلقة..فعلا ..أحببت كل شئ غريب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق