الأربعاء، 18 أبريل 2018

ليت ليَّ وجدان ..... !! / نص لادارة صحيفة فنون الثقافية / البهية وهيب محمد سكر / مصر العربية ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

ليت,,,,,,,,,,,
 ليَّ وجدان ..... !!
____________
ليت لي وجدان
ملء براح الكون
يسعك يحتويك
يصهرك بشرياني
تتخللني دما وشهيق
لا اكون انت تكون
ارتشفك ثمالة هوى
ورحيق عطرٍ نديّ
تسري فيَّ شهيقاً
أناجيك لك أتغنج
تناهيد شوق وحنين
ورواء رضابك
أعب عباً
أحياك عاشقاً
علي عتبات محرابك
آيات أرتل

ليت لي محتوى
يذوب فيك وفيَّ
يتلاشي ويذوب
يُطلقني آهة ذاهلة
ألتهمك بروحي
إلتهام سكون المدى
أسامرك في الليل
تناجيني أناجيك

ليت لي عمراً
أعيشك فيك ألف سنة
وتعيشني فيه
أزلاً وأبدا وحنينا
وعشقا نحياه
عاصفة حياة
لذة تشاغف الروح
حولك تطوف
تنهل منك

ليت لي شوقا
عارما يغمرك
قبلات قبلات
كلك أقبل وانعم
رحلة جوى وعناق
يهوي بيَّ إليك
ويُطلقني
سماء لازورد
ألوان ألوان

ليت لي أنت
سيد الرجال
والفرسان وقومي
وعشيرتي
وخيام ليلى
والنار وشعر
والعبسيّ

ليتك تبقى
لاتغادر شرياني
وتسير فيَ
سريانا
نموت معاً
وكفن واحد
وقبر معا يضمنا

ليت ليَّ
ليت لك
ليت لنا
بقلم وهيبة سكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق