الثلاثاء، 28 أبريل 2015

طريق الجامعة /نص الشاعرة / اميرة صليبي / سوريا ...

طريق الجامعه
من يوم ماوصلتني عالجامعه
حسيت بعيونك النظره لامعه
قلبي رجف وخجلت إني خبرك
دقات قلبك كنت وحدي سامعه
مشينا الطريق طويل شو سكت الحكي
قديش كنت بهالطريق ملبكي
لوكنت تسألني شوفيكي وشوبكي
كنت خبرتك وروحي هالعه
بعرف بأنك كنت ناطر أسألك
ماكان بدي كتير عني أشغلك
مافي اشكيلك عن الفيي إلك
بس بعيونك كنت والله طامعه
خجلانه إني صارحك باللي جرى
معقول قلبك متل قلبي ياترى
نفس المشاعر أنت عما تشعرا
طلعت بعيونك لقيتا خاشعه
من بعدا كل واحد مشي بدربو ومضى
شوركضت الأيام والعام انقضى
شفتك معاها العين بدي أ غمضا
قلبي بكي وهالعين صارت دامعا
وركضت لتسلم خفت من دمعتي
مابدي تفضحني بفؤادي شهقتي
وماردت تشعر كيف كانت غصتي
أسرعت بالمشيي كأني راجعه
وسمعت صوتك عم تناديني رجعت
وعملت إني لاسمعت ولاقشعت
ولما مسكت إيدي وشديتا فزعت
عرفتني اختي الصغيره الرائعا
وضحكت عيونك قلت ياأختي اسمعي
وأنت كمان. تبسمي وتطلعي
خبيتك بقلبي وخليتك معي
شفتك كتير ملبكي وممانعا
هاليوم رح قلك بحب عالمدى
اصرخ بعالي الصوت ليرد الصدا
هي ضحكتك قديش صرلي بعبدا
ويافرحتي الدنيا ماعادت واسعه
بقلمي أميره صليبه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق