السبت، 16 ديسمبر 2017

كنت قد خبأت لك أنايّ !!! / وهيبة محمد سكر/ مصر\ووووووووو

كنت قد خبأت لك أنايّ !!! 
________________
كنت قد خبأت لك انايّ
بضع حبات من لوزوفستق
وبراعم ياسمين عذراء وعنب
للربيع المتورد الحار الآت
تتفتق
اصنع لك منها ليَّ عقدا
بالحب لك أتعطر اتبدد
وكلماتي المتحرقة بهواي
والجوى في محرابك تترنم
تتعانق تتردد
ورداء رقص لك ارتديه
اهذي بخمرك واسكر اطير
اتدلل اتنعم اقرب اتغنج
ارقص بين انفاسك من خمرك
اترنح
وحنيني اليك يغلبني اغفو 
بين اصبعيك اتهاوى سكرا
ونضارة وجهي ليونة جسدي
وبريق عيوني بالدم المتوارد
شمس محياك بالنور في كياني
تسطع
في شراييني واوردتي قمري انت
وقبلاتي اروقتك اجوب ارتحل
الثم كلك انفاسك حارة دفئ حطب
انفاسي وحرارتي وآهاتي للسماء
ملائك عشق بيض الوجوه لنا
تتسمع
ونعومة كلماتي وقبلاتك وبركانك
وبركاني ودموع جوى وعشق ورغبات
حارة من عيوني من دمي من كياني
تتفجر وزلزال يهوى بي للغرام ابعاض
تتدحرج
وايام خبيئة لك لؤلؤ عيوني وحر آهاتي
وكنت قد خبأت لك قبيلة رجال منك
رحمي لها يتهئ يتحضر يتفتق
منك انت لاسواك نطف خضر 
اتشبع 
كنت قد خبات كل كنوزي وكلي
وكلي لكلك وكلك لي انثاي 
وانا كلي لك يسعى يامليكي
وصنو الروح كنت قد خبأت لك انايّ
حتى أتيت !!!
بقلم وهيبة سكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق