الجمعة، 24 مايو 2019

حُروفٌ مُندَثِرة ../ نص سردي / سارة زوين / العراق ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

حُروفٌ مُندَثِرة ..
تتحركُ في أعماقي رغبةٌ تصمُتُ من خلالِها اللّغة الكونية...
فأنا امرأةٌ تعرف أسرار العالم...
أنا الغيوم أنا الواحة أنا البحر والجمال...
قلبٌ يشعر، عقلٌ يُفكر، و دُموعٌ لاتنهمر
أنا الّتي لاتسمح لنفسها أن تكون خسارةً ثمينة
أنا الّتي تختلف الى ذلك الحد...
أستطيع أن أبتسمَ لكَ وأجلِسَ بجانبك و أنا لا أعرِفُكَ و لا يُهمُّني ماتقول عني
أنا امرأةُ القسوة...
إمرأةٌ خسِرت الحرب و انتصرت قسوتها...
أنا بِكُلِّ تواضعي أُخبرُكَ بأنّني حصيلةُ نقاء قلوبٍ لن تجدها اليوم...
أنا الخطأ والغفران
أنا العقل والمنطق...
يسعدني أنني مازلت أُمارس الهرب من الخوف والحزن بِكُلِّ اتقان...
أنا امرأةٌ خُلقت من صحراء...
إمرأةٌ لم يعرف أحدٌ قِيمَتَها حتى الان.
بقلمي. Sara Zwain

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق