الخميس، 6 يونيو 2019

متابعات / نيران باقر نجوم الغناء يحتفلون بـ عيد الفطر 2019 على طريقتهم الخاصة ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

مؤسسة فنون الثقافية العربية
صحيفة فنون الثقافية العربية
تغطية فنية / خاص فنون
متابعات / نيران باقر

نجوم الغناء يحتفلون بـ عيد الفطر 2019 على طريقتهم الخاصة
بقلم : دعاء فودة
حرص عدد من نجوم الغناء على طرح أغاني منفردة، خلال موسم عيد الفطر 2019.

ويأتي على رأس هؤلاء المطربين، الفنان الإماراتي حسين الجسمي، الذي طرح أغنيته الجديدة "عيدك بلمبارك يا محبوب‏"، من كلمات مانع بن سعيد العتيبة، ورؤية وألحان حسين الجسمي، و‏توزيع زيد عادل.
وأطلق كاظم الساهر أغنية جديدة بعنوان "متمردة" من ألحانه وكلمات كريم العراقي وتوزيع ميشال فاضل، وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير"يوتيوب"، وذلك احتفالا بعيد الفطر.
وطرحت المطربة اللبنانية باسكال مشعلاني أغنية بعنوان "اتعذبت كفاية" باللهجة المصرية، وهي من كلمات وألحان الشاعر محمد رفاعى، وتوزيع الموسيقار عادل عايش، وتم تصويرها في تركيا على مدار يومين مع المخرج اللبناني زياد خوري .
كما طرح المطرب رامى صبرى أغنيته الجديدة "أنا بابا"، وذلك احتفالا بعيد الفطر، والأغنية من كلمات هالة الزيات، وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع ومكس جلال الحمداوى.
في نفس السياق، يستعد رامي صبري لإطلاق ألبومه الجديد "فارق معاك"، ويتعاون من خلاله مع العديد من الشعراء والملحنين منهم: أحمد علي موسى، تامر حسين، أمير طعيمة، عزيز الشافعي، هالة علي، ومن الموزعين جلال الحمداوي وطارق توكل، تميم، ومن الملحنين : مدين، شادي حسن.
وطرح سعد الصغير أغنية شعبية جديدة بعنوان "أعمل كده كده" على طريقة الفيديو كليب من كلمات مصطفى حسن وألحان محمد عبدالمنعم وتوزيع ميدو مزيكا وشيبسى ومن إخراج كامبا، كما يحضر لأغنية جديدة بعنوان "أنا العريس" من ألحان عصام إسماعيل وتوزيع زيزو فاروق.
ويستعد المطرب مجد القاسم، لطرح أغنية جديدة بمناسبة عيد الفطر بعنوان "زى السكر"، وهي من كلمات فضل الراوي، وألحان بينو، وتوزيع عمرو الخضرى.
يذكر أن الفنان مجد القاسم طرح مؤخرًا أغنيته الجديدة التى تحمل اسم "دقيقة" عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، والأغنية من كلمات بندر بن لحمر وألحان مصطفى غانم وتوزيع حاتم نصر.
أنت، وOrooba Hameed، وهادي خضير وشخ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق