الثلاثاء، 31 يوليو 2018

االأستاذ الرائع وهاب السيد ومؤسسة فنون الثقافية العربية : صحيفة فنون الثقافية العربية : محرر الصفحة الثقافية / رواء العلي / سوريا ,,,,,,,,,,,,,,

االأستاذ الرائع وهاب السيد ومؤسسة فنون الثقافية العربية :
صحيفة فنون الثقافية العربية :


محرر الصفحة الثقافية
رواء العلي
___________

احتفاءات .......
نتابع ماتفرزه الساحة الثقافية العراقية والعربية من مظاهر احتفاء وجلسات هنا وهناك وهو امر يفرحنا ونقف له ومعه ضمن مشروعنا الثقافي في دعم الابداع والمبدع والذي عملنا عليه ولم نزل .
طرح علينا كثيرا السؤال التالي ( لم مؤسسة فنون متوقفة عن الاحتفاء ؟ ) , وجوابنا هو : ان سؤالكم هو دليل متابعتكم لرصانة ماتقدمه مؤسسة فنون الثقافية من احتفاء مهني رصين وحقيقي وجاد يجعلنا نسموا ونرتقي للافضل دوما والجديد فيما نقدمه على الساحة الثقافية , بعيدا عن دولارات اميركية تشتري الابداع في سوق نخاسة معروف , او هبات شيخ عشيرة مقابل جسد انثى على طبق الشهوة , او هرولة خلف كل نائح وطالح ومصالح ! .
مؤسسة فنون قدمت الفعل الرصين في تاريخها ومنجزها الفني والادبي كونها مؤسسة ثقافية تعني بالادب والفن معا , في 22 اصبوحة وامسية و 6 مهرجانات فنية وادبية قدمتا فيها المبدع الحقيقي الفنان والاديب معا في استحقاق اكيد , وكرمنا الاعلامي والشاعر في البدان العربية بيد الشاعر حسين الغضبان والمخرجة السينمائية عذراء ياسين , وكرما 15 تشكيليا عراقيا في معرض ومهرجان .
وهذا الفعل والحضور بلا دعم مادي من اي جهة بل هو بجهود ذاتية من ادارة المؤسسة حصرا لايماننا المطلق بالابداع الرصين وهويتنا ومكانتنا وعنواننا وبصمتنا الذي لم ولن يكون غير مؤسسة فنون الثقافية العربية .
نفخر ونعتز اننا مؤسسة ثقافية حاضرة ولسنا منتدى ولا ملتقى او محموعة اسما وعنوانا في المشهد الثقافي العراقي والعربي .
وضمن سياقاتنا المهنية لم يرغب الاحتفاء او توقيبع مجموعة شعرية او محاضرة او موضوع فني وادبي , الاتصال بادارة المؤسسة الفنان طاهر جبار والاستاذة وهيبة سكر في تقديم طلب رسمي ومهني ,

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق