الأحد، 29 يوليو 2018

هذيان الفرشاة ومزاجية أنا ...، لادارة مؤسسة فنون الثقافية / الاستاذة وهيبة محمد سكر / مصر العربية ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

هذيان الفرشاة ومزاجية أنا ...!!
_________________
مختلطة ألواني
مزاجية فرشاتي
تبدو اللوحة لي
مخمورة تناشد
الفرشاة إتيان
ورقص وإختلاج
تدنو اللوحة مني
كم انا متلعثمة
يتصور الباليت
أن البال مزاجي
الوجد والهذيان
الألوان تخاطبني
تناشدني قربا
كبف أقرب اللون
يعاندني يشتتني
الوردي ليَّ مني
الاخضر فجري
زرقاء هي سمائي
أبيض كفني
وياسميني
رداءي الأسود
هو يعشقه أهدانيه
إرتديه لي طفلتي
وراقصيني عشقا
جفت فرشاتي
اللوحة تجعدت
خيمتي الصيفية
جنون العبسي
مزاجي الشعر
والتلوع والبكاء
عبلة والنار
واللون مفعم
بوجداني اهيم
الرقص وندى
سحابتي اللدنة
قدمي والثلج
عصيان اللون
مزاجبة أشعاري
ليل غامض عيونه
والهدب الدباح
يباغتني أرقا
سحر اللون متلعثم
وفرشاتي عاصية
وتفر من مزاجي
ألواني
وليلي مؤرقي
بقلم وهيبة سكر
٦

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق