الأحد، 14 ديسمبر 2014

فوز الصوت السوري المبدع حازم شريف بلقب أراب آيدول في محطة الmbc الشهيره لإختيار الصوت العربي الأجمل..../ مقال رئيس تحرير صحيفة فنون الثقافية ..../ لميس العفيف ../ سوريا ....

مؤسسة فنون الثقافية :
صحيفة فنون الثقافية :
فوز الصوت السوري المبدع حازم شريف بلقب أراب آيدول في محطة الmbc الشهيره
لإختيار الصوت العربي الأجمل
ابن حلب حازم الذي كان المرجح الأقوى منذ بداية البرنامج للفوز باللقب.
فوز حازم أجمع عليه الحاضرون في الستوديو وجميع روّاد مواقع التواصل الإجتماعي، وتمكّن شريف من أن يخطف الأضواء وكاميرات المصورين دون أن يرفع علم بلاده سوريا على المسرح أمام الملايين في العالم العربي. ودحضت محطة الـmbc كل الأقاويل والشائعات التي كانت ترجّح عدم فوز حازم وبأن ماجد المدني السعودي هو من سيحصد اللقب.
عدم رفع حازم لعلم بلاده أثار استغراباً في صفوف الحاضرين، إلا أن الأمر تمّ توضيحه خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد الحلقة بحضور الصحافة العربية ولجنة التحكيم، بأنه من شروط البرنامج عدم جلب أي أعلام لأي دولة رغم ظهور الأعلام السعودية والفلسطينية.
يذكر أن حازم حصل بالإضافة الى اللقب ومحبّة الجمهور السوري والعربي حصل على 250 ألف ريال سعودي، وعقد فني مع شركة بلاتينوم ريكوردز،و إنتاج 3 أغنيات وتصوير فيديو كليب. هذا بالإضافة إلى رحلة سياحية درجة أولى مدفوعة التكاليف مع صديقين له إلى جزر السيشيل تقدمة طيران الأمارات.
فرحة والدة حازم السيدة إبداع نوح وأشقائه لا توصف بتتويجه، ووالدته التي رافقته منذ بداية مشواره في البرنامج ولغاية نهايته، انهمرت دموعها فرحاً بابنها الذي حقق حلمها وحلم والده الراحل، وكانوا جميعهم منهمكين بالمباركة لحازم ولا يستطيعون الكلام لشدة تأثرهم.
تلقى حازم الدعم الكامل من النجوم السوريين منذ بداية البرنامج، وفي الحلقة الأخيرة حضرت الممثلة السورية صباح الجزائري التي كانت تنتظر النتيجة على أحر من الجمر، وفرحت بتتويج حازم حيث قالت: "فرح قلوب السوريين ونحن بحاجة اليوم للفرح بعد كل ما نعانيه".
اشتعلت التهاني لحازم على موقع "تويتر" بعد إعلان فوزه، عضو لجنة التحكيم في البرنامج، نانسي عجرم علّقت: "مبروك حازم… انت بتستاهل كل خير! وانشالله كل أيامك نجاح ونجومية… مبروك لسوريا وللعالم العربي كلو ".
أما الممثل السوري قصي خولي فقد قال: الف مبروك حازم محبوب العرب وقوس
قزح ارب ايدل مبروك يا بلادي الفرح مبروك الحب ومبروك الأمل سوريا بكرا أحلى بإذن
الله".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق