الثلاثاء، 9 فبراير 2016

إنني الألى...اميرة فنون / اميرة صليبي / سوريا ....

إنني الألى
أتيه بروحي في براريك مغرمه
وأنت لعمري تشعل الروح ملهما
أما كنت تدري طالما السهم قد رمى
أم انك تدري كي تزيد التدللا
أراك بنبضي كيف تختال مترفا
وعيني لدى رؤياك قد عافها الغفا
تداعب كفي يهطل البرد والدفا
كأنك من للنور والعطر أرسلا
تميد رياحي عند ذكراك تعصف
ألا تدري كم أهواك والقلب يرجف
وأنت لما في داخل النبض أعرف
عبيق سلاف أسكر النبض أثملا
تبيت بأحلامي وتبقى المدانيا
وتسري بشرياني تحاكي الأمانيا
أكنت بقلبي لست تدري بما بيا
فليلي مع الأشواق قد بات أطولا
أتذكر إذ نادمتني ذات أمسيه
أفضت اشتياقا ذلك الوجد عاتيا
همست لروحي أنت للروح ماهيه
ألست الذي قد أوقد الشوق أشعلا
فلا تشتكي وصلا قطعت حبائله
ولاتدعي حبا وفي القلب طائله
أتأتي الى عمري وللحب نائله
لتلقي سلاحا سوف ألقاك أعزلا
إذا لم أكن في القلب والعين والمنى
وروحي لها عيناك تهفو لتسكن
فلا تسأل الأحداق إن كنت هاهنا
لتعلم أني كنت دوما أنا الألى
بقلمي أميره صليبه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق