الأربعاء، 6 فبراير 2019

تغطيات فنية / خاص / فنون / كتب : وهاب السبد / اربيل مهرجان السينما الدولي ضد الارهاب / النسخة الرابعة / العراق ,,,,,,,,,,,,,,,

ممؤسسة فنون الثقافية العربية / دائرة العلاقات الثقافية العامة / وزارة الثقافة :
صحيفة فنون الثقافية العربية / وكالة اخبارية ثقافية شاملة :
تغطيات فنية
خاص / فنون
كتب : وهاب السبد / اربيل
مهرجان السينما الدولي ضد الارهاب / النسخة الرابعة
افتتح يوم الجمعة 1 شباط في اقليم كوردستان المهرجان السينمائي الدولي ضد الارهاب بنسخته الرابعة في قاعة فاميلي مول في اربيل وسط حضور فني واعلامي واكاديمي واسع ومميز هذا العام من حيث الضيافة والتنظيم الجيد للمهرجان من قبل ادارة المهرجان والقائمين عليه رئيسا للمهرجان الناقد والفنان بشتويان عبد الله ومدير المهرجان الفنان اياد جبار ودعم العديد من الفعاليات الاجتماعية للمهرجان موقفا ساندا وحكومة الاقليم .
شاركت في المهرجان افلام اجنبية والعديد من الدول العربية سوريا ومصر والمغرب وعمان واليمن حيث حضر مخرجي هذه الافلام بدعوة من قبل ادارة المهرجان وتم تكريمهم جميعا .
وقد شاركت السينما العراقية بعدة افلام قصيرة هذا العام فقد فاز الفيلم العراقي ( الانفاس الاخيرة ) لمخرجه الشاب مهند حسن السوداني من انتاج مديرية الاعلام الحربي .
وقد شاركت نقابة الفنانين العراقيين ممثلة بنقيبها الدكتور جبار جودي ممثلا عن وزارة الثقافة العراقية ودائرة السينما والمسرح ونقابة الفنانين العراقيين المركز العام .
,r
وكان ختام المهرجان مميزا بتحية االمشاركين والحضور وتوزيع الجوائز على الافلام المشاركة والفائزة والشخصيات الفنية من قبل ادارة المهرجان .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق