السبت، 16 يناير 2016

رغدة تواصل التحضير لبروفات مسرحيتها الجديدة.. وتفتقد روح أحمد زكي/ متابعات محررة مؤسسة فنون الثقافية / الاستاذة نيران باقر / العراق ....

مؤسسة فنون الثقافية العربية
صحيفة فنون الثقافية العربية
رغدة تواصل التحضير لبروفات مسرحيتها الجديدة.. وتفتقد روح أحمد زكي
أعلنت الفنانة السورية رغدة عن سبب ابتعادك عن الساحة الفنية طوال الفترة الماضية، لافتة إلى أنها لا تسعى للظهور بقدر سعيها لاختيار الدور الجيد الذي يضيف لمشوارها الفني، مشيرة إلى أن دور كدورها في مسلسل "الشك" لا تستطيع أن ترفضه، وأكدت أنها تستعد حالياً لعرض مسرحيتها الجديدة.
وخلال حوار خاص مع صحيفة "روز اليوسف"، أكدت رغدة أنه عرض عليها عملين دراميين إلا أنها لم تقرر بعد مشاركتها في الموسم الرمضاني المقبل، لافتة إلى أنها تركز حالياً عملها على المسرح القومي لخروج بعمل درامي مميز، كما تمنت أن ينال العمل إعجاب الجمهور.
وتحدثت الفنانة السورية عن الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، لافتة إلى أن خلال العام الماضي افتقدت الساحة الفنية عدد من رموزها مثل نور الشريف، وخالد صالح، الذين كانت أعمالهم تحقق نجاحات كبيرة خلال المواسم الرمضاني، مؤكدة أن تواجد نجوم كبار مثل عادل إمام، يحيى الفخراني، ويسرا وغيرهم من النجوم الشباب، الذين استطاعوا أن ينافسوا في المواسم الرمضانية سوف يجعل من الدراما المصرية أفضل.
وتطرقت رغدة للحديث الفن خلال الفترات الماضية، مؤكدة أنه يسير بخطى ثابتة سواءً على المستوى الدرامي أو المسرحي، أما عن السينما فهي مازالت تعاني بعض الشيء من خلل الأعمال، حيث أكد أن السينما صانعة النجوم مشيرة إلى موهبة الفنان الراحل أحمد زكي في السينما وكيف أن أعماله لا زالت عالقة في أذهاننا حتى الآن.
وأكدت أنها انتهت من كافة بروفات مسرحيتها الجديدة، ومن المقرر أن يعرض العمل على خشبة المسرح القومي خلال الأيام المقبلة، لافتة إلى أنها ننتظر خريطة مسارح الدولة حتى نعرف المواعيد النهائية للعرض.
وترى الفنانة السورية أن مستقبل الوطن العربي خلال العام الجديد يسير بالاتجاه الصحيح، وذلك بسبب زيادة الوعي لدى الجمهور العربي بأكمله، الأمر الذي يؤثر بالإيجاب على الأعمال الفنية.
وكشفت رغدة أن تصريحاتها السياسية عرضتها للخطر أكثر من مرة، مؤكدة تحول العديد من الأصدقاء إلى أعداء، مشيرة إلى أنها مقتنعة بوجهة نظرها وستثبت الأيام أنها كانت على صواب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق