الأحد، 17 يناير 2016

و ان كنت بعيدة !...نبضا للقلب جسور وصالك / الندية عائشة اشرف / الجزائر ...

و ان كنت بعيدة !
تبقى جسور وصالك
من نبضات قلبي
قريبة
كل الصباحات
كل المساءات
هي أنت
أوراقي
دفاتري
أقلامي
أبجدية محبرتي
فوضى أفكاري
هدوء همساتي
هي أنت
كل الأغاني الجميلة
كل الألوان بظلالها
همسات البلابل
على شرفات نافذتي
رقصات الحنين على
أوتار الشجر
هي الابحار فيك
هي السفر
هي السمر
هي شهقة القمر
عند مغازلة نجوم عشقي
ووشوشة لهيب السهر
وجودك
ضباب المواسم يدغدغ
مساماتي
لفحات دفا
تجتاح صقيع رضابي
وان كنت بعيدة !
أصداء حكايتنا
هي شغف القلب
يطلق في كل لحظة
نداءات اللقاء
نيروز طيفك
يلون مرجان لهفتي
ربيع شتاءك
يزهر ورد خريفي
وصيف صبابة الوجد
مد لموسم بقاء العشق
وان كنت بعيدة !
سريان وصالك
معزوفة المدى
بعذب قطرات الندى
ترسم خطوط موافاتك
وان كان البعد قدرا !
سعادتي ...
وكل أمواج الأحلام
في بحر الأمنيات
هي ..
أنت وأنت .. وكفى
خاطرة بعنوان وان كنت بعيدة !!
عائشة أشرف الجزائر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق