السبت، 16 سبتمبر 2017

يوميات العشق !! / للبهية وهيبة محمد سكر / مصر ,,,


يوميات العشق !! 
___________
أسجل بكلماتي لك
قصة عشقي الأسطورة
ذاك الحاضر المتجذر فيَّ
المدد والالهام والحياة أنت
لك انت اكتبها لك وحدك!
الليل الساحر معك طويل هو الليل
الفجر حين أراك بجواري
العشق حين جنون مناّ!
غيض أنت وفيض يغمرني
موجات تجوبني خفاء خفاء
تتناولني روحا جسدا أمنياتي!
ارتجافي وارتعاشي بين أصبعيك
هذياني وجنوني وسُكري
وطغيانك
غروري بك وكبريائي بك
هكذا انا أراني!!
في عيونك ومرآتي
وخيلائي لانك ليَّ وحدي لي انا!!
أتبختر بك تاجي عرشي جمالي
ملكة ديوانك صلواتي في محرابك
سيد أيامي المتفتق من ياسمينتي
أنثاك العاشقة انا ألثم كل مافيك
حتى أصابع قدميك!!
شعراتك أعدها عدا أحسبها
مبحر انت في عشقي بقوة
عصفورتك أنا ووردتك
ما احلى السهر في قريك
قرص سُكّر انت!
وشوكلاته تذوبها في فمي
واعشقها انت تعلم
معتقل بين عيوني انت!!
ليتني أغرق فيك اكثر أكثر
ليتك تلتهمني مني لاتبق
أنثى لك لاتكرر انا اكون
بل كل انثى حين تريد
ليس ككل انثى أبدا ليس ككل انثى!!
أشرب معك الحلم السرمد
من افق اللازورد
واترك ذاتي لك مستسلمة لقراراتك
تتناولني على مهل
وتسافر وترسو بسفينك
في مرفأي
وخلجاني!!
ميناء حبي لك هو لك انت وحدك
سيد عشقي
بقلم وهيبة سكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق