الأحد، 29 أبريل 2018

ياسيدي الرجل الشرقي أنا متمردة !! / للبهية وهيبة محمد سكر / ادارة صحيفة فنون الثقافية / مصر العربية .,,,,,,,,,,,,,,,,,,

ياسيدي الرجل الشرقي أنا متمردة !!
____________________
أنثى التمرد والتفرد أنا!
حرة الخلق والتميز والشطح
لا اريد منك سيدي اعترافا ولا اقرارا
انا الحرة كلمة
ولا تدخلني في الحريم معك
منك انا سيدي أتيت
ولا أتعبد فيك ولك
أعشقك بكل الحرية
معقد انت ياسيدي ومركب الهوية!
مازلت ترفض صوت المراة
وكلمات المراة
وحقوق الانثى
غربي الهوى والتطلع والتصنع
شرقي الميراث !
متمردة أنا لا أقنع بأنوثتي
فارسة الفرسان
سيدة قومي والرجال
هكذا أرادني معشوقي!
أتمرد على لون شعري ولون عيوني
وحبيبي يعشقني وعيوني وشعري
اتمرد على لغتي أحيانا وأتمرد على أرضي
أتمرد على كل رجال الكون
الا حبيبي انا انثاه هو له هو !
أتمرد على حرارة الصيف وغياب القمر
وانبض اتنفض حياة حين هطول المطر ودمدمة الرعد
وعلى وضوح الشمس اتمرد
أتمرد على حبيبي !
على رائحة عطره أحيانا
أعشق الجنون كل أصناف الجنون
أتمرد علي القيود كل القيود والعقود
حتى ملابسي أحيانا أتمرد عليها
وأتخلص من كل ارتباطاتي!
وعقودي وعهودي والتزاماتي كل التزاماتي
وعندما أتوقف عن التمرد
أصاب بالجنون وأتشتت وأتشظى !
أتمرد على النهار ووضوحه وفضوحه وألوانه
وأسكن وأهدأ في الليل !
أنا ليلية المنهج والطبيعة
وأتمرد على مجاملات لزجة ونظرات وقحة!
أتوق الى برية تلقائية بلا متاريس بلا حدود
وأتمرد على موسيقات صدأة وأغاني بلا معنى
وأعشق موسيقي الكون
رعد وبرق وأعاصير وعواصف وأمواج بحر عاتية
وأتمرد على كل الالوان ماعدا الازرق لون البحر والسماء
والاخضر لون الزرع والنماء والقمح لون عيوني
قانوني شتاءي اعصاري رعدي!
أتمرد على قلبي احيانا حين تطيش غيرتي بعقلي
أطيش الى السماء والبيداء افر
أتمرد على كل الحواجز والسدود
أختنق واتمرد على جهل العقول
أتمرد
أتمرد على حبيبي
وبعد طول تمرد
أنا له مليون امرأة ....... مليون امرأة في آن
( متمردة ... وهيبة سكر)
بقلم وهيبة سكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق