الجمعة، 9 نوفمبر 2018

حبك يستغرقني.../ نص لادارة مؤسسة فنون الثقافية / الاستاذة وهيبة محمد سكر / جمهورية مصر العربية ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

حبك يستغرقني...!!
__________
ليت لي قدرة
أتخلى عنك وابتعد
وعن كبريائي
أتوقف
ليت لي قدرة
أنسى بك إنتشائي
وعنك أستفيق
وبطفلي فيك
أكتفي
ليتك لم تك أجمل
وقد غرقت في سهادك
وعينيك العميقة عسلية
تبتلعني
بؤرة إعصار يشدني
فيك أتلعثم
وأفقد فيك تمردي
وأغيب عن وعيِّ
ماعاد بي قوة
لنسيانك
وعنك رحيلي
وضعفي فيك
وخضوعي
وأربكني منك
حيرتك
عن حب مضى
واعتيادك
وغيرتي
هل عرفت الحب ؟
سؤال يطاردني
يستميلني
ويملء وجدي
ويخذلني بك وفيك
يقيني
وماعدت أعرف
من أنا
من أنت
ومسافات بين روحك
وروحي
وأشياء قديمة
تطيل بعدي
وأمد عطشي
وكيف بعاشقة لك
بخيال منك
تكتفي
ومازلت وروحك
حولي
ويدي فارغة منك
وصدري فارغ
يروم امتلاءا بك
وأعاند نفسي
وأكتفي بحواراتنا
وأمل فيك سراب
ولا أراك
في مرآتي
وتعربشت همومي
على كتفي
وحبك يستغرقني
وأنت هناك وأنا هنا
أما من سبيل
للقيانا على حقيقةٍ
حتى أتنفسك شهيقا
وأتعطر بك
وأنا اهواك
لامثيل لك
ويوسف فيك
يخاطبني
ويستهويني ويلهمني
أيقونة زماني
أنت
بقلم وهيبة سكر
‏وهيبة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق