الجمعة، 31 مارس 2017

تغطيات فنية خاص / فنون الفيلم السينمائي / قصة حب

مؤسسة فنون الثقافية العربية :
 صحيفة فنون الثقافية العربية :

تغطيات فنية
خاص / فنون
الفيلم السينمائي / قصة حب
جاري العمل حثيثا بين بغداد وبيروت وتصوير احداث الفيلم العربي المشترك الجديد ( قصة حب ) قصة وحوار الكاتبه اللبنانية ( ميرفت مسعود ) السيناريو والاخراج للفنان المخرج العراقي ( حميد الرماحي ) .
.
 تتناول موضوعة الفيلم المشترك زمنية الدكتاتورية وقصة اعدام مجموعة من الشباب الطامحين للحرية والحياة والجمال من قبل السلطات وهروب مجموعة منهم خارج الوطن .
 قصة الفيلم تتحدث ايظا عن علاقة حب عالية بين فنان عراقي يقع في غرام إعلامية لبنانية تجمعها مشتركات كثيرة واواصر المحبة والابداع والهدف المشترك في الحياة في قصة حب معلنة .
 تعتقل البطلة من قبل السلطات وتودع المستشفى تحت حماية السلطة الحاكمة , بسبب كتابة موضوع ومقال في صفحات التواصل الاجتماعي وهنا يتدخل البطل لانقاذها من خلال علاقته بلجان حقوق الانسان في الامم المتحدة .
 يتم الافراج عن البطلة وتخييرها بين منحها الجنسية في وطن جديد وترفض البطلة هذا الخيار مفضلة البقاء في الوطن والاستمرار في نيل الحرية والحياة .
 ماتطرحه موضوعة الفيلم الجديد هو الشراكة الحقيقية العربية في الحب والحياة والانسانية والابداع والخلق والتجدد نحو صناعة جمال حقيقي في الحياة من خلال قصة الحب التي ولدت عبر الحدود وكبرت حتى صارت وطنا للحب ,
 مؤسسة فنون الثقافية العربية تبارك وتهنأ كادر الفيلم ومنجزهم الابداعي الفنان حميد الرماحي والكاتبة ميرفت مسعود وامنيات عالية بالنجاح واضافة مميزة للفن السابع ,

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق