الأربعاء، 30 ديسمبر 2015

كل عام و انت جنيني / جنين للحب وسيرة عشق / للمتألقة / ميساء زيدان / سوريا ....

كل عام و انت جنيني
ألا يا أيها العام الجديد..
بك الذكرى تعود و تستعيد..
و ما احلاك إن سرنا بشوق..
كاطياف يرافقها النشيد..
من جنونك...من حبك
( طول عمري بخاف )...
لأنك سيرة حبي..
سيرة دقات قلبي...
و ما احلى التعانق كل عام
كحج البيت تأتيه الحشود...
بك العام الجديد يزف عشقي
فمرحى بالهوى ألا يجود...
أيها المتوغل في حنايا الروح..
المنتشر في خلايا السعادة...
الأيام تلون خطوتي..
في د روبك..
الساعات أغان تلثمها الشفاه..
و انا صيرورة العشق
التي تنعم بافيائه
نسمات طفولتك
ما زلت مهدك
و ما أزال سريرك
انت يا من نقلتني
نحو فراغات
ملاتها دواوين شعر
تنساب موجا في ذكريات ليل
تحرسها نجومك
فساغ لي الشراب حديث شوق
و كنت به الشحون فتبتليني..
و كنت لي الصباح و أي فجر..
تنسم بالصفا من طيف عيني
هكذا انت ...!!
فرحي
هكذا انا...
فرحك
عاما ...فعاما
يوما ...فيوما
ساعا ...فساعا
كل عام وانت حنيني..
دقوا أجراس الميلاد..
ليضوع عبير الاوراد ..
و لتبدأ كل الأعياد ..
في قلبي في كل بلاد..
مرة أخرى...
حينما تتعانق عقارب الساعة
و تنطفأ الأضواء. ..
مرة أخرى...ساوشوش في أذنك
كل عام و انت جنيني
كل عام وانت جنيني....
ميساء زيدان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق