الخميس، 20 يوليو 2017

من كتابي ( دفاتر بحّار ) . ................... عيون السماء ......./ دادا عبيد ,,,,

من كتابي ( دفاتر بحّار ) .
................... عيون السماء .................
يسألوني عن أحلامي
كأنّهُم يعرِفونَ الكثير
ويفهمونَ أنّي ما غفوت
إلاّ والدموعَ تتساقطُ 
على ضَفَتيّ وجهي
يطلُبونَ مني الصلاة
وما تركتُ الصلاةَ يوماً
يتَوقعونَ مني الإبتِسامَ
وأنا أبتَسِمُ دوماً
لكنَّ دورانُ العمر جعلني تائِهة
أبحثُ في الغياب
عن صورة للمَغيب
أُفتّش عن أسراري
بين دفاترِ الماضي
ظلُماتِ الحاضرِ
وجيوبِ المستقبل
فلا أُحدّد لها مكان
ولا يرحمني منها زمان
يتوهُ عقلي مع عقلي
يضيعَ فكري داخِلَ فكريُ
وأبحثُ في عيونِ السماءٍ
عن رموشٍ أختبىءُ فيها
فتضمني إليها
وتهدهِدَ لي لِأنام
فأنام خائِفة 
من شروقِ صباحٍ
يعودَ فيه السؤال
ليتكلّم ويسألني 
عن أحلامي من جديد
وأنا لا أحلامَ لي
لا
لا,,,,, أحلامَ لي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق