الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017

أنا السمراء .....!! / للبهية وهيبة محمد سكر / مصر,,,,,,,,,,



أنا السمراء .....!! 
____________
سمراء أنا يانيل
معجونة بسحرك
بطينتك الحارقة النارية
لست مغرورة ولا رعناء
لكني ازهو بكبرياءي
اسراري خفاء
عرش مملكتي خفاء
ملكة انا من سر النيل
بعطر الخلد وفجر التاريخ
بهار وبخور معتق من
معابد سحرية
من مينا وأحمس اخناتون
انسية كما جنية
برية الهوى وحشية
اشدو للغامرالمجتاح
في دم الوريد
برنة عود شرقية
ورقصة مشبوبة بهواك
برية
عشقا وتاريخا ووجدا
وخصوبة هيجان الماء
من شبق الطين
نبتت على جسدي
زهوري الاقحوانية
وغبطان قمح اخضر
وليونة انثى
نيلية
عيوني خضراء القمح
من ذا الدافق انمو
ارتل مووايل واغاني
اسطورية
اطير بجناحي طائر بحري
معك نحو الشط
شبق ترابي شرقي وعطشي
من نيلي رواءي
صيفي وهجا الهيا
لايطفئه عاصفة شتوية
النيل الفتي الصبي
يهدر الى البحر عنفوانا
في كبرياء لاينحني
لايلتفت الى الوراء
شامخا يمضى بقوة
يغمر الوادي
وشطآني
وحشي الليل والمساء
ليل السهران
ضحكاتي فرح مشبوب
بالعشق
المعجون بحرارة طينتك
الحمراء
رقصاتي مجنونة
خمر شفتي من طينتك السحرية
أهو انتقام ياشاعر منك
لما تحطم في ذاتك
من كبرياء
حين ينسدل عليك المساء
اكتب ماتشاء
وانا اكتب ما اشاء
انا السمراء
طينتي من نيل اسمر هادر
خلود السماء
بكل كبرياء
بقلم وهيبة سكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق