الثلاثاء، 30 يناير 2018

لم يبق لي في الليل / وهيبة محمد سكر / مصر,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

لم يبق لي في الليل !! 
__________
لم يبق لي في الليل
حوارات سمر
ولا تذكرة سفر
للقمر

لم يبق لي في الليل 
كأس خمر معتق
من سحر الحب
ولا هذيان
وسكر

لم يبق لي 
تراتيل صلوات
في المحراب أتلو
تناهيد قلب آهة
ذا فجر

لم يبق لي في الليل
حبيبا يحتويني
يحاورني صوته
كناي حزين 
ودندنة نهر

تناولني الليل قدرا
عميقا وذهاب أيام
العمر
أنا والليل يا ليل
رفقاء عشق وأحلام
الطفولة
وساعة صفر تدق
إيذانا بالسفر

لم يبق في الليل كلام
تعب الكلام من الكلام
لم يعد فيه كلمات
في الليل تسقط مني
المشاعر
ويسقط الخبر
لاظل ظليل من هجير
ولا شجر
لالحن لاوتر

لم يبق لي بالليل
ضاعت مني رسائل
اشارات السحاب
ولا مطر
وبقي لي بكاء الغمام
في زوايا الليل
هربت مني العصافير
والطفولة والذاكرة
وأوراقي والقلم
أُقفرت الشطآن والحقول
ديوان ذا القمر

لم يبق لي بالليل
إلا القليل والنذر البسير
من همهمات حب
وهمسات عشق
وشرفات ياسمين
وقهوة وسيجارك
وذا المطر
وعيناك والسهر
بقلم وهيبة سكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق