الثلاثاء، 22 ديسمبر 2015

( تسألينني من أكون ) / نص الشاعر / وجد الروح / العراق ....

( تسألينني من أكون )
...................................
في مناخ غريب معطل كليا
أحاول ان أحيي أنشطة هواجسي
ولكن عقلي أستوطن أمكنة .....الركون
.
.
ينتابني الشعور بالعزلة
البس أردية التأمل في وحدتي
لأستغيث بك ياامرأة الحب
فتفترسني مخالب ........السكون
.
.
وبين فورة الحواس وغليانها
أعتلتني رجفة الرغبة المفرطة بالشذوذ
وأثارت في غرائزي هذيان.....الجنون
.
.
أعيش أحلام العشق ....أتعمد الوجع
وجع امراة الظل
توقظ قدراتي المفعمة بالحيوية
وجع سيدة الحب
تحتوي خلجاتي...انفعالاتي السرمدية
وجع أنثى الأشتهاء
التي تفجر كل طاقاتي الروحية....والجسدية
وتشير الى معاناتي
كرجل عاشق مختل بأصابع....الظنون
وتسأل,,
متجاهلة كياني........من أكون..؟
.
.
يا امرأة الظل
يا أجمل وجه عابق بالأنوثة والسحر
ياامرأة السلالات المتوارثة بالحب
المقترنة بأسمى الحضارات
كيف تسألينني.....من أكون...؟
.
.
أنا الذي أتنقل مع جريان الدم في .....شرايينك
وأتلمس ركنا جوهريا ساخنا في ........خصالك
أستشعر روحي تستكن في ثنايا......أنفاسك
يا سيدتي
يا أكبر من مكابرتي....عنفواني ...وغروري
كيف تسألينني......من أكون...؟
.
.
أنا الذي أتحرك في خرائطك...............بلا قيود
وينابيع مشاعري تتدفق فيك...........بلا سدود
أسافر دائما في بيداء جسدك..........بلا حدود
وفي لحظات الرغبة أعطل مجسات...........أفكاري
كيف تسألينني.....من أكون...؟
.
.
أنا الذي كثيرا ما اتوغل في كيانك ...الأسطوري
أدخل كالملاك الى أدق التفاصيل
في محرابك الجسدي
كي أتعبد هيكل............ أنوثتك
وجسدي قربان دائم لطقوس.... مذبحك
وأعلن حضوري.........وأحتضاري
وتسألينني..........من أكون..؟
.
.
أنا كل عذابات الانسان
اني أنا ( وجد الروح ) المجنون
كيف تسألينني.....من أكون..؟
كيف تسألينني.....من أكون..؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق