الثلاثاء، 13 يونيو 2017

أنثى الفرار من أنات ذاتها !! / وهيبة محمد سكر / مصر ,,,,

أنثى الفرار من أنات ذاتها !! 
_______________________
أهرول على جوادي الشاطح!!
ابحث في جنون عن ارض اخرى
خيمتي هنا اهترئت بلا وتد
ارض عقيمة لم تعد تنبت زهرا
ولاقمحا ولاياسمين!!
بل ورود الدم الاحمر
تعتق الدم وشربناه خمرا قتالا
هل من من بضع من ارض بكر
لم ينجسها انسان!
تعلم القتل في الدم والشريان
يجوس الارض زحفا بحثا
عن دماء
واشلاء!!!
ليت لي بجوار بحر نقي الاطراف
عذب الانفاس يعيد الى صدري الحياة
ليت لي طهر ارواح فرت من زماني
أين هم ليت لي دليل اليكم ؟؟!!
الروح تئن في جلباب قديم ثقلت به الايام
وناءت به الاوجاع
كيف هو الاحتمال ؟؟
في كون اصبح للدماء شاربا يرسم منه لوحات
ويكتب من مداد احبار الدم الاحمر قصائد شعر
للمعشوقات الجميلات!!
يناجيهن ليل نهار على الاشلاء
ينهل يعب من خمر نبيذ القلوب الملتاعة
يكتب الشعر على اوتار انات القلوب الثكلي!!
يضاجع انثاه ليل نهار على ورقات الشعر
كيف يكون العشق والحب والعيون مفعمة
باللون الاحمر!!
لاازرق السماء ولا للبحر لون السماء
هل لي من فنان يرسم لنا لوحة من قديم زماننا
الذي كان؟
يعيد لي الحياة
ويعيد لي كروان الليل يناجي يغني يلون الليل سحرا
كيف هو الحب الآن؟؟
كيف أنت أين أنت ؟ياحب
رحل الحب عن عالمنا
ليت لي مكان بجوارك هناك في ارض الطهر!!
ليت لي سماء
ليت لي بحر
ليت لي وتد لخيمتي
ليت لي نقاء
ونداوة انفاس!!
وعطر نقي ينعش اوصالي
لأعود الى الحياة
لا اريد عشقا كعشقكم مدنس بالدماء
اين انت نزار؟؟
لتقول فينا ما قلته قبل
اين المؤرخين الانقياء؟؟
بل اين هو التاريخ منا؟؟
ومازلنا نكتب العشق والحب في ظل الدماء
وانات الصغار
تبا لكم تبا لي تبا للشعروتبا للعشق المتخيل
تبا لتصوراتنا العقيمة
كيف يكون الحب والشعر ونحن سكارى
بخمر الدماء؟؟
هل ما نكتبه شعرا؟؟
أم انه فرار من حقيقة غوغاء ؟؟
دلني يا جوادي المحهد المتعب
أين السبيل ؟
كيف يكون البقاء ؟؟
 بقلم وهيبة سكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق