الخميس، 7 يناير 2016

ترى أبعدي فيك حب ,,,لن اعود / صيحة انثى من حب / الشاعرة فائزة البغدادي / مصر المحروسة ....

لن أعود ........
وإن كان خرقآ للعهود .........
لن أعود .
وان مات قلبي إسترحامآ .....
وإن دمت العيون بدل الدمع .
بحور .
لن أعود .
وإن سهرت الليل أحصي كلماتك
بالحروف
وأغفو بينهم فوق السطور.
لن أعود .
وإن قلت دومآ أني بجزء منك... مشطور.
وإني الحياة والممات ......
والأرض والسماء .....
وبعد ظلام ليلك كنت لك النور.
لن أعود .....
فهناك شئ بك مفقود.
ترى!
ماعاد هناك في قلبك لي مكان
ترى
ماعدت لك الوطن والحدود ....
ترى ماجعل بيني وبينك الطريق مسدود .
أهناك أخرى يلوح هواها في الوجود.
أم أني خيالات ظني فاقت فيك الحدود.
ترى من أين جاءت تلك الأفكار السود.
وخيمت فوق الظنون....
وإجتاحت نفسي ....
ولملمت بها ذكريات شتى من أمسي ..
وأصبح الأمس ذاته مكسور....
ترى أبعدي حب !
ترى أبعدي حياة !
ترى ابعدي كلماتك لها معنى !
ترى أبعدك للعيون نور !
ترى أبعدك التعداد للايام !
أم للثواني ويبقى اليوم ببعدك دهور !.
ترى لما ؟
لم يمت حبك داخلي .....
وأعلم لي حبك لن يموت .
لكن هناك شئ مفقود ..
فوداعا ..
وستظل يداك وطني وأناملك لي الحدود
‫#‏فايزه‬ البغدادي
ولوج أخير
لأوتذكرني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق