الخميس، 9 يوليو 2015

طيف عابر / قصيدة الشاعرة / اميرة صليبي / سوريا ....

طيف عابر
لاتحاول أنا قد غادرت ذاتي
لم تعد تحتل أركان حياتي
كنت لي أنفاس روحي وأناتي
كل مافيك مع البعد تغير
لاتقل إنك ماخنت عهودي
وعبيق الوجد من عطر ورودي
أنا أغلقت بحاري وحدودي
لم يعد همي إذا الوعد تبخر
تأت أولاتأتي سيان ببالي
كدت أسلوك وبات القلب خالي
أنت لم تدرك ماحل بحالي
كنت في نبضي كما روحي وأكثر
قد بدأت الصد والبادئ أظلم
كان قلبي في الهوى صب ومغرم
أرفض الآن بأن تأتيني مرغم
ذكرياتي لست أرضى تتعفر
كن كما شئت فؤادي لايريدك
أ تظن الروح باتت من عبيدك
تلك ذكرى الأمس ماعادت تفيدك
قد خلعت الوجد من عمري تصور
لتغادر أنا أدمنت ابتعادك
ندم القلب ليوم قد أرادك
عش كما ترغب بالغ في اعتدادك
لا تعد للعذر فالوقت تأخر
أجوف. قلبي بلا أدنى مشاعر
كنت في روحي كطيف بات عابر
لم أكن أعلم أن الحب غادر
ليس عندي بعد قلبي ما سأخسر
بقلمي أميره صليبه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق