الجمعة، 19 سبتمبر 2014

من كتاب اشواق نازفة ل عهود الدخيل

مت المشاعر
لم اكن أعلم أنني المقصودة في رسائلك وتلميحك بالحديث عني وعن حياة طفولتي معك أيام وسنين جمعتنا أنا وأنت على بساط الحب والسعادة خجلك وارتباكك أمامي جعلني أذهب بفكري إلى عالم بعيد لم أكن أتوقع منك الكثير رغم معرفة الجميع بمدى حبك لي أيها القريب البعيد عني
أتذكرك وأذكر ماضيك مع كل تغريدة تشدو بها الطيور العابرة بصفاء السماء الزرقاء الحالمة كنت أراك من بعيد وأشعر بقربك مني رغم بعدالمسافة .. كنت دائماً معي بأحلامي وذكرياتي
نعم كنت أتسائل وأبحث عن سر سعادتي وسعادتك يا من حملت حبي بقلبك فأنا المقصودة والجواب أني حبيبتك آه لماذا أنا بعيدة عنك رغم حبي لك أيها القلب الطاهر الملئ بالعطف والمودة لا تبتعد أرجوك إقترب مني ودعني ألتمس منك العطف والعاطفة فقلبي ملئ بالخوف والتعاسة دعني أجد معك الأمن والطمأنينة فمشاعري كلها تحلم بلقائك لأعبرلك عن حبي بعيداً عن الصمت والخجل
أيها المستقبل الذي أراه أمامي خذني إليك بعيدا عن الخوف والظلام كيد حانية مدت نحو طفلة خائفة من بياض الضباب ومن سواد الليالي المظلمة
حبيبي ما أجملك بقربي وما أجملني بقلبك الممتلئ بالحب. والعاطفة فبداية حياتي معك ساعدني كي أكسر حاجز الصمت في أجمل لحظات عمري وأقول لك نعم أحبك بكل إصرار وثقة فأنت حلمي والأمل .
من كتابالثاني أشواق نازفة
عهود الدخيل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق