الخميس، 2 أبريل 2015

::: لؤلؤة حرفي:::::/ قصيدة / الشاعرة / اسراء خليل / العراق ....

::::: لؤلؤة حرفي:::::
***********************
يرى النجم الائه في محياي
فيبتسم بغبطة النشوى ثغره للقمر
ليرحل مغامرا
في ثريات غزل
بين حروف دروب منتهاها سعادة ابدية
يغزل المطر شعابها لتكون مدنا سرمدية
نجومها طلاسم فكر عقيقها ازهار فيروزية
ترقص تغمر اجواء سماء حزينة
بابتسامة تخالها عبير في ربوع ندى ثمل
المعاني
وغيمات تدور ضاحكة لزحل
بالية الدمعة
تزاحم مجرات المرح على ابواب دهاليز كوني
حسبتها لعب سحاب يرسمها القدر
من غبار الابخرة
على قزح العيون
في مسرح ليل ماجن
يرقب صباح بحلي جيد
امراءة اختارها قلبي بحرف مجنون
يضمها صبري على قطوف زيزفون بارع
المرح
ياحبيبة ملئها انا وثغرها الثريا في مسابح
سهيل تكبو خجلة المحيا محمرة الوجنة
هذه حبيبتي ارسمها
كما شاء طيفي اداعبها بخمر كأسي
وانا الشغوف بها لحد عظمي
انا من انا .... انا الكوكب العاشق لنجمي................أسراء خليل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق