الأحد، 6 ديسمبر 2015

تغطيات فنية / محررة مؤسسة فنون الثقافية / الاستاذة نيران باقر / العراق....

مؤسسة فنون الثقافية العربية
صحيفة فنون الثقافية العربية
تستعد الفنانة اللبنانية رولا سعد للعودة إلى الساحة الفنية بعد غياب مؤقت بأعمال جديدة، أبرزها برنامج جديد وأغنية منفردة تحمل اسم "أعذرني".
وخلال تصريح لقاء مصور مع موقف "إيلاف"، أعلنت سعد عن تفاصيل العملين الجديدين، حيث صورت الأغنية في مزرعة عكست من خلال حياة الناس هناك، وعبرت عن استيائها من الثرثرة التي رافقت الأغنية حسب رأيها، مؤكدة أن الكليب ركز على سكان المزرعة والاهتمام بالماشية، منوهة إلى عدم وجود إيحاءات جنسية في الكليب.
هذا وتواصل رولا التحضير لأغنية لبنانية جديدة وتعمل حالياً على اختيار الكلمات والألحان، متمنية تكرر تجربة تقدم أغنية خليجية، مشيرة إلى أنها لم تتقن بعد اللهجة الخليجية بالشكل التام.
وأكدت الفنانة اللبنانية أن الفنانة الراحلة صباح ما زالت تعيش في روحها وأن فنانة بحجمها وقدرها لا ولن تموت قائلة: "اشتقتلك كتير"، علماً بأن رولا من الفنانات اللواتي جدّدن أغاني لصباح وشاركتها الغناء أيضاً بناءً على طلب من "الشحرورة"، مؤكدة أنها لن تعيد التجربة، إلا أنها قد تقدم عملاً يحمل اسمها.
وتحدثت الفنانة اللبنانية عن مشاريعها التمثيلية وسبب غيابها عنه منذ فترة، مؤكدة أنها عندما تجد السيناريو المناسب ستقرر تكرار التجربة، لافتة إلى أن العروض التي قدمت لها لم تناسبها.
ومن جهة ثانية، تستعد سعد للمشاركة في تقديم برنامج تلفزيوني جديد، علماً أنها بدأت به منذ سبع سنوات عبر قناة "الحياة" وأكملت ببرامج أخرى على قنوات مختلفة، وكانت قد تعرضت للانتقادات خلال تقديمها لـ "رولا شو" بسبب تقديمها للكثير من الاستعراضات، وردت على منتقديها قائلة: "لو أنكم كرستم دقائق
للفقرة الإنسانية لكنتم أنقذتم حياة 3 عائلات".
وفي الحديث عن وجود الرجل في حياتها، أكدت أنه ليس هاجسها، مشير إلى أنه في حال وجد يجب أن يكون الشخص المناسب لها، كما كشفت أنها تتمنى لو أنها تنجب فتاة لتسميها "زينة ماريا"، على اسم شقيقتيها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق