الجمعة، 29 يناير 2016

_ رسالة عشق ______ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ/ نص الشاعر / وليد عيسى موسى / تركيا ....

_____ رسالة عشق ______
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
على بساط الشوق ..
للوجه الصبوح ..
وللثغر الشهي. 
وحلاوة في القد ..
ولنظرة نجلاء لكل عابر تتوعد..
جعلت قلبي عابرا بحر الظلام 
وكل عصر كافر بالحب ..
اغشيه دون خشية من قاهر ..
او رهبة من افتراس مرعب مستاسد..
حاربت سورا فسور في صراع جندك
مثخن ..بالجراح .. جسدي 
عند الثغور ..
وفي ضواحي قصرك
وكل زاوية ودرب..
جرى من قتال .. مشهد وشاهد
ولم يهن لي ساعد 
ولم يفت عضدي
يثني جهادي الملحمي ..للحبيب الاوحد
جعلت روحي قدرا متمردا على تقاليد سبي ..
اقمتها منذ قرون قداسة في معبدي
ياايها الذي قد فتن قلبا ..عمره قد قضى ..
محرابه متعبدا
حرفا فلا من الهوى ..به قد ورد..
ولا طقوس مورست ..
لم يعهد .. اوقد شهد..
فما انا مراهق عنّ بفكره ان يجرب لعبة
ولا انا لاه بصدقي بمشاعري .. او مستهن..
ولن اكف عن حماك قاصدا لك في لقاء العمر ..قد يكن بذا يومنا ..
او قد يكن هو في غد..
على ماكتب لي من حياة ..
انا قائم مهما تكن هي الظروف ..
على حبك لا لن اعف ..مشاعرا ..
لن يبرد لها من اوار 
او تهدا ..هي في اشتعال ابدي.
او لحظة هي تخمد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق