الخميس، 15 سبتمبر 2016

أنسى ثم أنسى/ اميرة صليبي م سوريا ..

أنسى ثم أنسى
لاتقل أنك مازلت تأسّى
منذ أن غادرت بات القلب أقسى
بحرير لامست كفاك نبضي

أغدا ماضٍ هوانا كيف أمسى
لم علقت فؤادي بعيونك
وغدا قلبي بلا نبض بدونك
كيف قيدت ضلوعي في سجونك
كنت دفئي حينما أشرقت شمسا
يعتريني منك إيمان بأسري
منذ أن أضحيت أحلامي وعمري
ماصفا من غبت عن عيني َّدهري
كنت في ليليَّ قنديلا وونسا
عبثا حاولت من روحي انتزاعك
جف حبري كسر الشوق يراعك
أتظن القلب لايرجو سماعك
أم ترى نبضيَ لا يألوك همسا
قد تذوب الروح من وجد جنوني
عرّش الوهم بصمتي وسكوني
كنت خبأتك في عمق جفوني
وشراعي فيك لايحتاج مرسى
لم يكن مابيننا بعض مشاعر
مذ رأتك الروح للوجدان آسر
لاتحاور كنت في عمري تناور
لم تعد تملك للأحلام طمسا
تأتي أو لاتأتي سيان لروحي
أدمن القلب على وأد جروحي
أنا أعلنت عن الماضي نزوحي
سوف أسلوك وأنسى ثم أنسى

بقلمي أميره صليبه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق