السبت، 24 سبتمبر 2016

تـــــرنــيــمــات إبـــــداعـــيـة ؛ ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, . بقلم الكاتب / عبدالمجيد الديّهي ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

.
تـــــرنــيــمــات إبـــــداعـــيـة ؛
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
.
بقلم الكاتب / عبدالمجيد الديّهي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
.
.


نوم خالد تحت المهالك ؛
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
.
.
من عمق صحراء الحلم
ضوضاء أمل صامت
يداعب مخيلة النفس
كأمواج رياح عطرية
تسقط من يدي
نوازل غيث القدر
وتطفئ قناديل بداية
تلألأ وداع الزمن
وعلي طرف اللسان
فيض آحاديث وأحاسيس
حب صادق للوطن
لست أنا من يحلم
ولست أنا من يكتب
ولست أنا من يظهر
تصانيف البدع
ولست أنا من شرع وسن
ووضع قوانين معاملة البشر
واضع قانون المعاملة
هو المسئول عن الرطب
هو الجاني وهو المتهم
هو الوالي وهو الراوي
مظلمة ظلم المرتكب
ولست أنا المتهم
ولست أنا المنتقم
بل أنا مابين إثنين
غائب عن الحياة ومحتكم
منذ المهد وأنا
أفلسف الجد
وأفسر الحلم
وأحلل تباريح الهزل
لقد مات الأسد
وودع الهمام القفص
وقطع مسيرة الحياة
ألما وحزنا وخطب
ولقد نعيته بكاءا
وتمنيت لو أعاد
أحفاده حلم الأمل
لقد أضحي الليل
ظلاما سرمديا
وإعتلي الحزن
جثامين الوطن
نوم خالد تحت المهالك
ولا مالك لحمالات الحطب
أمة بعين واحدة .. لهوانها
تجاهلتها .. صعاليك الأمم
.
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
.
بقلم الكاتب / عبدالمجيد الديّهي
من ديوان ( لواعج الإشتياق )
.
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
.
.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق