الغنائية في اللون والمضمون حساسيه الرؤيه واتضاح الشكل
نريد الولوج إليه هو تشابه الوهج اللوني واهميةاداته الجماليه وما نجم عنه من تصعيد لطاقة يريد لها أن تغنيناعن واجهات براقه لا معنى لها وإنما ظل قياس اللون وامكانياته في تعميق الشكل الأخير للوحه هو المتانةالمفترضة والتي راهنت عليها في صياغة تناسقها البنائي لجسم العمل الفني وتقترح ان لا تفرط في قواةالكامنه وفي دفقهالجمالي دون أن تعيرنا مساحة تاملية الغاية منها بث اكبر قدرة من رؤية تخلف وراءها كما هائلا من مظاهر الاغواءولعل تداخل الألوان فيما بينها في بعض في بعض لوحات الفنيه كان كافيا ليدلنا على تأكيد شرعيه الموضوعيه التي تريد بناءها من خلال تشبثها بالنسق المحلي داخل الجسم اللوحه وأعتقد أن اهتمامها بصلب التراث البيئي والموروث البغدادي وسع من مخاطبتها لالوان تفجر مكامن الجمال في اللوحه لينتهي الخطاب البصري عند موجه الفن المستجيب لايقاعالحسي داخل رؤيةالواقع وهذا ما جعل الكثير من لوحات تجدد الخيال عناصر العمل حينما يكشف سياق تجربه طويله عن موضوع ما يدور في داخل الفنان.....
من أعمالي.
الفنانه تشكيليه
مروه الحائك
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق