الثلاثاء، 17 مارس 2015

.....ثرثرة امرأة..../ نص/ ادارة مؤسسة وصحيفة فنون الثقافية / الشاعرة ليلى طه .....

.....ثرثرة امرأة....
كنت أعي تماماً
بحماقاتي....
حين أعرتك كل شيء
صمتي...تفاصيلي
...........................................
جلست أمارس طقوس الحب....مع حرفي
كنت أراك تتوقف
تترجى...
تتعثر...وتعود من جديد
تبحث عني
راودني شعور بالضعف ...وأنا أرقب عينيك
وهي تتأمل خصلات شعري
في عقدك الخامس
لكنك...بدوت لي وسيماً
لا تبالي من أنا
غير أنّي إقتحمتك ...كالمجنونة
............................
أنا قيدك أيها الشرقي
سرّك الذي...لايوصد عليه باب
عشقك اللا منتهي
وحدك....من علّمني
كيف أقف أمام قطار العشق
أجمع أمتعتي
وأبحث عنك ...في مدن الروح
من تكون !!
وأنت تتأملني
حين حدّثتك عن امرأتين
إحداهما ....تسكنني
تأبى مغادرتي
والأخرى....تهلوس
بين العقل ....والزمن
...................................
أنا....وريثتك الوحيدة
حُريتك المقيدة
طمأنينتك ...حين يربكك حرفك
لم أزل ....أنتظر
تأشيرة دخولي ....لعالمك
فأنا ....مهمّشة الذكر
يفصلني عنك....خط أحمر وتفاصيل نهار
لا ملجأ لي أحتمي به...غير صمتك
ليلى طه....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق