الخميس، 19 مارس 2015

الحلم / قصة قصيرة / ادارة مؤسسة وصحيفة فنون الثقافية / الشاعرة منى تي لاوي .....

مؤسسة فنون الثقافية
صحيفة فنون الثقاقية
قصة قصيرة
الحلم
في ذاك اليوم حين ققدن اﻷمل بكل جميل
فاجأني ذاك الرجل بكﻻمه اللطيف في حين كنت نسيت كل جمال الكلمات في الحياة...لم استطع الهروب من كلماته
وكانت محطة...لم يأتي القطار لينقلني إلى ضفة أخرى...تسمرت بمكاني وأصبح قلبه عنواني. قدم لي الفرح بكلمة كنت أنتظرها عمرا ولم أكن أعلم أنها ستأتي بثواني.
إنه الحلم الذي انتظرته طويﻻ
وعندما أعرضت عن حلمي جاء ليذكرني به
تقبلت ذاك الحلم وتمنيت أﻻ أصحو منه
ولكن خوفا يراودني بأنه سيرحل يوما..
فلم يبق لي إﻻ اﻷلم كما عهدت الكثيرين.
فهل سأصحو يوما وأجده يركب القطار ويرحل الى محطته التالية غير آبه بحبي
وأبقى أحلم وأحلم
وأصحو فﻻ أجد أحد ينتظرني
وأعود ألملم نفسي
وأتوه في دنيا اﻷحﻻم
منى تﻻوي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق