الاثنين، 5 يونيو 2017

قف ياسيدي الشاعر في صف عشاقي وهم كُثرُ!!/ وهيبة محمد سكر / مصر,,,,


قف ياسيدي الشاعر في صف عشاقي وهم كُثرُ!!
_____________________________
قف هنا ياسيدي الشاعر
البارع في العشق ومراودة
كل أنثى!!
قف في صف عشاقي
وهم كثر!!
إني العصيّة عليك
فلا ترسل اشاراتك
ورموزك
واكتب ماشاء لك من الكلمات
أنثاي شرقية محترقة الدم
فارسة جموح
متمردة مستبدة شاطحة!!!
تعرف أساليب الصياد الماكر
تعرفها
قف هنا
لست أنا من يهتز قلبي
لكلمات العشق!!
قلبي محتل مغلق لحبيبه وعاشقه
ولا سواه
ولا يرجف ابدا للعشاق
هو لحبيبي
لست لك ياشاعر
فانعم بأساليبك القديمة العتيقة
لكل انثى تخايلها
انا لست لك!!!!
انا أراني في مرآة الكون كله هوفيها
انه حبيبي ومعشوق عمري وزماني
يشاركني العمر باقيا ومرتحلا
لم يترك انملة من عرش فؤادي
وارضي!!
الا وقد اشبعها غراما وتدليلا
انا مشبعة به ممتلئة بسحره
لايعادله كل رجال الكون
هو درة زماني وعقد اللازورد
في الزمن السرمدي السحري!!
المفعم المكتنز بالعشاق الحق
فلا ترسل لي إشاراتك
ارضي صلبه عصية عليك
حبيبي هنا !!!؟
يبثني الغرام والشوق والاعتمال
يلثم كيان روحي ومقلتي هو ساكنها
يملأ الأفق
بعبير عينيه السود الياسمينية البياض
وشلال شعره الليلي
ورجفة هدبه
تسحرني
تذوبني!!
فأُهلك بين اصبيعية كياسمينة تتفتق
عطري يصل سمائه
هو حبيبي
أحبك حبيبي
قرين الروح أنت !!
 بقلم وهيبة سكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق