الاثنين، 5 يونيو 2017

.... قصيدة وجودية .....للمفكر الرؤيوى فؤاد جلال/ العراق,,,

.... قصيدة وجودية .....للمفكر الرؤيوى فؤاد جلال
€€€€€€€ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ !!!!!!!!!! كوكبنا اليتيم !!!!!!!!!! ؟؟؟؟؟؟؟؟ €€€€€€
اليتم الانساني انا 
اليتم الوجودي انا 
الصدفه وحدها حجزت لي مقعد فيها 
لأفكر بالوجود . 
بالفناء 
وسط نقطه 
في بعقه داخل أكوان متوازية 
هل هي روحاً بلا روح كما المعتقدات 
هل ينقذ حيرتي ، الكتب السماويه او الإنجيل او الفيداس او الرامايين ، او المهابارت او افيستا . 
ها انا الانسان الاناني أضع نفسي مقياس لكل شيئ 
وسط سرمديات وسط طلاسم الغموض . 
افسد فيها كاني ازلي 
لقد تبرء آلهة الكتابه عنا نحن السومرين ( نابو ) 
واوعز لزوجته بان يمحونا من ذاكرت كتاباته على اللوحات الطينية والرقم (( تسايمون)) 
ها نحن نتشرب من مياه محيط الأفكار المالحه دون نبعاً منا لريرونا 
كفنا لانه كلما كما يقال (( اتسعت الرؤى للغير ضاق به التعبير )) 
 ونحن ضاق بنا القصور وكثر اللغو رغم ضيق الروئ


فواد ومزاجه الصباحي وحضوضه في هذا الوسط

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق